القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل تعلم الفرنسية هنالك نقاط يجب ان تعرفها

 ذا بحثت في Google بشكل كافٍ عن المواد التعليمية ، فستجد أننا عمومًا نقسم الفرنسية إلى 6 مراحل: A1 و A2 و B1 و B2 و C1 و C2.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

A1- تتعلم الكلمات والجمل لفتح المواضيع وتفهما. إذا قلت ، "صباح الخير يا عمور ،" تبتسم وتبتعد ببطء ...


ج 2 - لديك بعض المعرفة ويمكنك التواصل في معاملات بسيطة مثل شراء الطعام والتحدث عما يجب القيام به في المساء وتقديم نفسك.


B1 - أنت متمكن قليلا من اللغه . ربما يمكنك إجراء بعض المحادثات الممتدة والبسيطة في موقف اجتماعي مع أشخاص فرنسيين صبورون.


B2 - يمكنك التنقل في بلد ناطقة بالفرنسية والعمل باللغة الإنجليزية ... وتأمل في حل معظم التحديات اليومية باللغة الفرنسية.


C1 - لديك مستوى متقدم. يمكنك العيش والعمل باللغة الفرنسية ، كما يمكنك تكوين صداقات فرنسية.


C2 - محجوزة لأولئك الذين يرغبون في العمل مع الأدب الفرنسي المتقدم. لن يكون معظم الأمريكيين بهذا المستوى في اللغة الإنجليزية.


الآن ، انسى كل ذلك. بالتأكيد ، سيدفع المجتمع الأكاديمي هذه المستويات إليك ، وستقدم معظم مواقع الويب مواد بناءً على مستوى التقييم الذاتي الخاص بك أعلاه. أعتقد أن هذا هراء.


أولاً ، حتى الأوصاف الرسمية لمجلس أوروبا يصعب فهمها. يبدو وكأنه عمل التخمين. على سبيل المثال ، لقد اجتزت اختبار C1 الرسمي ، ويقول أصدقائي الفرنسيون إنني تجاوزت C2 ، وسأصنف نفسي في المرتبة B2 على المقياس الرسمي.


بعبارة أخرى ، من فضلك لا تفكر مليًا في هذه الأوصاف. انها مضيعة للوقت.


بدلاً من ذلك ، يجب أن تركز على الأساسيات الفرنسية: الأنماط الأساسية التي تتدفق عبر كل "مستوى" من الفرنسية. بمجرد التعرف عليهم ، فإن الحاجز الوحيد هو بناء المفردات.



تلك الأنماط الأنيقة

لم تتح لي الفرصة مطلقًا لرؤية هذه الأنماط مقدمًا. بدلاً من ذلك ، أمضيت سنوات أتعلم من الكتب المدرسية والتمارين ، وضرب رأسي بالحائط لأنه لم يكن لدي أي فكرة عن وجهتي. إذا كان لديك إطار عمل لتعلمك - اللغة الفرنسية الأساسية - فستتمكن من الإسراع خلال هذه العملية.


بعد قولي هذا ، قد تبدو الأنماط التالية غريبة في البداية ، خاصةً إذا كنت قليلًا من قواعد اللغة الإنجليزية (لقد أنشأت ورقة غش لقواعد اللغة الإنجليزية من أجلك هنا). اقض بعض الوقت في البحث عنها والتعرف على نفسك. عندها ستكون قادرًا على تحديد ما إذا كنت ترغب في مواصلة تعلم اللغة الفرنسية. إذا كان الأمر كذلك ، فتحقق من النسخة الكاملة من "أساسيات اللغة الفرنسية" ، وهو رابط ستجده في أسفل المقالة.


الأبجدية


تستخدم الفرنسية نفس الأبجدية مثل اللغة الإنجليزية. حسنًا ، لقد ربحت هذا النقاش مع متعلمي اللغة الروسية والماندرين!


الأسماء


الأسماء الفرنسية تحمل نفس الخصائص مثل نظيراتها الإنجليزية. تعلمهم هو مجرد معركة مفردات .

 عليك استخدام الإستراتيجية المتوازنة لبدء تعلم الكلمات. النمط رقم 1: في اللغة الإنجليزية ، لدينا نهايات كلمات شائعة نستخدمها لتحديد سمات معينة.


بالإضافة إلى ذلك ، الأسماء الفرنسية لها جنس: المؤنث والمذكر. السيارة ، على سبيل المثال ، أنثوية بالفرنسية. لا تخافوا. هذا يعني ببساطة أنك تتعلم المقالة (the ، a) التي تأتي قبل كل اسم. النمط رقم 2: النهايات التي تشير إلى الجنس بالفرنسية ومقالاتهم. أشرحها بعمق في الأساسيات الفرنسية!


الضمائر


في اللغة الإنجليزية ، الضمائر الأساسية هي أنا ، أنت ، هي / هو / هو ، نحن ، وهم. في الفرنسية تقريبا نفس الشيء. الاختلاف الرئيسي هو إضافة "أنت" الرسمية.


في الفرنسية ، هناك طريقتان لقول "أنت". أحدهما رسمي والآخر غير رسمي. في حفل عشاء ، ستستخدم رسميًا. مع أصدقائك ، سوف تستخدم أنت غير رسمي. هذا ليس نمطًا محددًا ، ولكنه نقطة مهمة أشرحها بمزيد من التفصيل في الأساسيات الفرنسية.


الصفات


تأتي الصفات الفرنسية دائمًا تقريبًا بعد الاسم. في اللغة الإنجليزية ، عادة ما تكون من قبل. على سبيل المثال ، لقول "السيارة البطيئة" بالفرنسية ، فإنك تقول "السيارة بطيئة". هناك بعض الاستثناءات لهذه القاعدة ، وأشرحها في الأساسيات الفرنسية. النمط رقم 3: الصفات تأتي بعد الاسم.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتوافق الصفات مع الاسم من حيث العدد والجنس. هذا يعني أنه يجب تهجئة الصفات بشكل مختلف بناءً على التعددية والجنس للاسم الذي يقومون بتعديله. هذا يبدو أكثر تعقيدًا مما هو عليه في الواقع. النمط رقم 4: الصفات تتفق مع الاسم الذي تعدله.


أفعال


 أفعال الفرنسية - نقطة التحول في رحلة اللغة. هذا هو المكان الذي يخاف فيه الكثير من الناس بسبب الاقتران. لكن الإقتران موجود في اللغة الإنجليزية أيضًا! على سبيل المثال ، يتغير الفعل "aller" بناءً على من يقوم باستخدامه . دعونا نلقي نظرة على "أنا" و "هي": أنا أركض كثيرًا. إنها تجري في كثير من الأحيان او قد يعني انا سأذهب لفعل شئ فيزمن المستقبل القريب .



التنقل السريع